السبت، ١٤ أغسطس ٢٠١٠

وحيد حامد ........اني اشكوك الي الله


شاهدت بعض المشاهد من مسلسل الجماعه الذي كتبه وحيد حامد

بدايه انا لا اعترض علي حريه الراي والتعبير والكلام الكبير ده (حريه التعبير لناس معينه )

كم ضاق صدري وان اشاهد احداث المسلسل واري هذه المشاهد التي توضح الطلاب في المدينه

الجامعيه عند القبض عليهم والسنج والسيوف بل والمسدسات التي يوهمنا المخرج والمؤلف

انها كانت موجوده والادهي والامر انه يظهر هؤلاء الطلاب وهم يتعاملون بسوء ادب

مع اهلهم وان ظباط امن الدوله (ذووووووووق) وتشرب ايه ونفسك في ايه ولا يوجد باطبع

الضرب والتعذيب والا تغميه العينان ولا التعذيب النفسي الرهيب علي الاهل خلاص الامن بقي بيحب الناس

لا ادعي ان الاخوان ملايكه ولكن الم يضيفوا الكثير للطلاب الم تسمع عن مذكرات الطلاب الم

تسمع عن حب الطلاب لطلبه الاخوان واستقبالهم الجميل في ظل غياب الكليات ..........

يا استاذ وحيد انك كنت لا تعلم حقيقه من تكتب عنهم فتلك مصيبه

وان كنت لا تعلم فالمصيبه اعظم

يا استاذ وحيد ..........اني اشكوك الي الله


هناك ٩ تعليقات:

بلال عادل رجب. يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل

خابت بك ظنوني يقول...

مش جديد على وحيد حامد
ولا جديد على التليفزيون المصري !!!

زي بالظبط ما دوماً إن الملتزم والملتزمة هم المعقدين نفسياً والعائلات الحرة فريييييييي هم الناس المستقرة نفسياً وطبيعية و و و و و
يلا كل واحد منه لله

إلى الله المشتكى

غير معرف يقول...

اى نعم انا مش اخوانيه
لكن يضيقانى تززيف التاريخ عندما يشوهه صوره حسن البنا
يقول اللى عايز يقوله الان رغم انى قريت مقال انه ده كان احد اسكتشات مهرجان مقال لاحد صحفيى المصرى اليوم
لكن ليه تعمل كده فى حسن البنا
انا مش اخوانه لكن شوفت حسن البنا فى كتاب رسائل
شوفته فى عيون اعداؤه الذين احبوه لرفقه بهم
شوفته فى عيون من شهدوا له
وشوفت ايضا الخسه لمن يشوهه تاريخ
ولكن الاهم ايجابيات المسلسل اعتقد كثيرين سوف يبحثوا عن الحقيقه
ويقروءا وده الكويس
تحياتى اسراء

غير معرف يقول...

عنوان التدوينه ييشعرنى بمدى صعوبة الامر
بالرغم من انى معترضه ع بعض التصرفات من بعض الاخوه والاخوات
زى مثلا اول اسبوع من رمضان كانو جميعهم يتساءلون عن موعد المسلسل ويعرض ع اى قناه ومن وجهه نظرى انهم جعلو له قيمه واعلنو عنه
فالكلاب تعوى والقافله تسير والشجرة الكثكره هى فقط من ترمى بالحجاره
هذا ما تعلمته من الحياه
الا اننى حزينه لما يحدث فى المسلسل من تغيير للوقائع وتزوير ولكن هذا منطقهم
وع رائ المثل المصرى
ان طلع العيب من اهل العيب
وانا معك فان تشكو كل ظالم مزور الى الله

اقصوصه يقول...

رمضان كريم :)

انا مش معاهم يقول...

قلب فارس

ربنا يكرمك

خابت بك ظنوني

فعلا

اسراء

هوا اللي حصل كده بالفعل الناس دورت علي الصح

اقصوصه

الله اكرم وعيد سعيد

انا مش معاهم يقول...

قلب فارس

ربنا يكرمك

خابت بك ظنوني

فعلا

اسراء

هوا اللي حصل كده بالفعل الناس دورت علي الصح

اقصوصه

الله اكرم وعيد سعيد

غير معرف يقول...

حسبنا الله ونعم الوكيل
لاتنسونا احنا اخوانكم واخواتكم من سوريا من دعائكم لنا
والله نعيش تحت طغيان وطائفية علوية والروس والصين وكل العالم اتخلى عنا

يا الله ما النا غيرك

غير معرف يقول...

يا أخي: كم أنا حزين عليك
على هذه الروح المفكرة التي تهفو إلى كل سام وعال وصحيح..
لكن اعذرني
فالحق.. والحق أقول: إنك تعلمت لكنك لم تفهم شيئا..
أو كنت قاب قوسين من الفهم.. لكنك لم ترد إدراك الحقيقةالمرة..
أخذت بالظواهر.. ولم تنفذ إلى الجوهر..
الإخوان أصل العنف..
أصل الدماء المسفوكة باسم الله
باسم الإسلام
اقرأ التاريخ بدقة..
واطمئن.. ولتهدأ بالا..
فالطرق إلى الله كثيرة..
غير الإخوان
وغير الوهابية..
والإسلام أشد نعومة، وأكثر عطرا من هذه الدعوات الكاذبة..
ماذا أقول..
سوى
هداك الله..