الجمعة، ١٤ مايو ٢٠١٠

صبرا آل الشاطر فإن موعدكم الجنه ......ان شاء الله


مرت سنوات ونسي الناس او تناسوا هذا الجرح وهذه الكارثه
وهي حبس وسجن اطهر الناس واكرم الناس واشرف الناس
في سجون الفاسدين والمفسدين انهم اسود الحريه والذين يدفعون واهلهم ثمن حريه هذا الشعب
وان شاء الله النصر قريب
بسم الله الرحمن الرحيم
(ونريد ان نمن علي الذين استضعفوا في الارض ونجعلهم الوارثين )
صدق الله العظيم
اتكلم عن اسره المهندس خيرت الشاطر وهم الذين يتحملون ضغوطا كبيره بسبب حبهم لبلدهم سيذكرهم التاريخ بماء الذهب كيف لا وهم الذين يتحملون ويكابدون من اجل قضيه ويحملون هم امه نعم كيف لك ان تتخيل اسره كبيرها غير موجود عشره سنوات ومع ذلك هي صابره ومحتسبه لابد ان نفكر كيف لهولاء الافذاذ من هذا الثبات
....

يذكر لي الدكتور امير بسام (فك الله اسره) عندما كنت اتكلم معه عن المستفاد من المحاكمات العسكره ومستقبل مصر وغير ذلك حتي اذا ذكرت له كلمه المهندس خيرت الشاطر .......سكت ثم قال .......هذا رجل ادخره الله لشيء عظيم ...


سألت اخ لي قابله فقال سلمت عليه ومازلت احس بدفء هذا الحضن الي الان
.....
صراحه لا اجد من التعابير لكي اتكلم عن رجل وعن اسره بهذا الثبات وهذا الصمود ذهبت اثناء المحاكمات العسكريه وقلت لعلي اقابل ابناء المعتقلين فاسلم عليهم واشد علي ايديهم ولان ذلك اثر في عندما كان والدي معتقلا
....

ذهبت ولم اكن اعرف احدا غير اني سالت احد الناس اين ابناء المهندس خيرت فقال لي هذه ابنته الكبري وانا اعرف ان زوجها المهندس ايمن عبد الغني معتقلا ايضا فقلت لو ذهبت لاسالها عن اخيها سعد لاسلم عليه فقد تكون حزينه ......وخصوصا بعد التاجيل للجلسه .......ولكن قلت اذهب فانا جاي من اخر الدنيا ..... وعندا قلت لها بعد اذن حضرتك بس ممكن اعرف فين سعد علشان اسلم عليه .......فقالت مرحبه حاضر وذهبت وسلمت عليه .........ولكن وجدت في اعينهم الصبر والرضا قلت سبحان الله مااختار الله هذه الاسره ليبتليها الا لخير فيها
.......
اللهم ارزقهم الثبات والاخلاص



قابلت المهندس ايمن عبد الغني وكذلك سعد خيرت في غزاء الحاج احمد ابو شادي فوجدت الثبات والرضا

حتي اني بقول للمهندس ايمن احنا جايين من اسيوط حيث كليتي (الطب)هناك قأذا به يقول ...(مضلمين بدل منورين) بيهزر معنا ....

كأن الرجل يعرفنا من زمن وكأنا نعرفه
............
ابشركم بقول الرسول
(صبرا ال ياسر فان موعدكم الجنه )

هناك ٤ تعليقات:

أنا - الريس يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ "

ان شاء الله يفك اسرهم
ويصبر اهاليهم
وينزلهم الدرجات العلي
مدام كان كل ما يفعلوه لله

غير معرف يقول...

فك الله اسره
ورزقهم جميعا الصبر

سؤال دايما كنت بقوله لنفسى لما بدات اقرا واعرف شويه عن الاخوان.

من فين الصبر ده كله
وليه ده كله
ولحد امتى؟

وكان التاريخ ببيعيد نفسه مره تانيه
وعامه فقد ذكر حسن البنا هذا فى رسائله
لكى الله يادعوه الخالدين

تيك كير

انا مش معاهم يقول...

سيدي الريس

امين يارب

انا مش معاهم يقول...

تك كير

الصبر من الله
ولحد ما مجد الاسلام يعود