الثلاثاء، ١ يونيو ٢٠١٠

العالم ينتفض .....؟؟؟؟؟؟؟

تركيا
قبرص
باكستان
تركيا

تركيا
باكستان
باكستان


يقول تعالي
((وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ)) البقرة 216

ويقول تعالى (( فَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا)) النساء19


ان شاء الله تكون بدايه لنهايه الكيان الصهيوني وخصوصا انها بتلعب مع الاسد(تركيا)..........................

هناك ٩ تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم
ازيك يا سيف
اخبارك ايه يا حبيبي
يا رب تكون بخير
انا مش معايا تليفونك
0110005830
دا رقمى
منتظر اتصالك
اخوك يوسف طلعت

أنا - الريس يقول...

كما قال الله تعالي {وَإِذَا مَسَّ الْإِنْسَانَ الضُّرُّ دَعَانَا لِجَنْبِهِ أَوْ قَاعِدًا أَوْ قَائِمًا فَلَمَّا كَشَفْنَا عَنْهُ ضُرَّهُ مَرَّ كَأَنْ لَمْ يَدْعُنَا إِلَى ضُرٍّ مَسَّهُ كَذَلِكَ زُيِّنَ لِلْمُسْرِفِينَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ} [يونس : 12]

وأبشر الحكام المسلمين والعرب
{يُنَبَّأُ الْإِنْسَانُ يَوْمَئِذٍ بِمَا قَدَّمَ وَأَخَّرَ} [القيامة : 13]

وحسبي الله ونعم الوكيل

غير معرف يقول...

بأذن الله تكون بداية النهاية لأسرائيل

واحشني يا سياف والله

كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال ما تخلص الكلية بقي

esraa muhammed يقول...

يارب اللهم امين يادكتور
فعلا الصور تدل على انتفاضه
اصل الغباء بجد محاوله فرد العضلات على الكل وتضرب فى الميه الدوليه
اغبياااااااااااء يا متياز وجداره
اللهم امين اهلكهم يارب

انا مش معاهم يقول...

دكتور يوسف طلعت

ان شاء الله بس مبايلك ليه مابتردش عليه..........

وانا الحمد لله

انا مش معاهم يقول...

سيدي الريس

منورنا بتواصلك معي يا خي

انا مش معاهم يقول...

يسلام اخلص الكليه .......هههههه

اسكت مش طلع في ماجستير ودكتوراه ...


بس هوا مين حضرتك

انا مش معاهم يقول...

ثائره

نهارهم اسود من وشهم ان شاء الله

Unknown يقول...

العالم بنتفض ونحن نقع فى بؤرة فساد تعتبر من اكبر بؤر الفساد فى العالم اين نحن من هؤلاء الناس الذين انتفضوا وماتو لعزة الاسلام
نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فكيف نكون ازلاء
قريبا وعد الله سيتحقق
وسيعود الزمان
ونبتغى العزة مرة اخرى ونفتخر ونتباهى بأننا امة اعزها الله ولا تكون يوما زيلة نملك السلطان ونملك القوة ونملك السلطان اتمنى ان يعود زمن الخلافة اللهم انصرنا
انا احتقر زماننا عندما اتذكر قصة وامعتصماة
جيوش المسلمين انتفضت بسبب امرأة وانحن الان نائمون ومنعمون وليس فى اذهاننا الا ان نعبش وفقت وضاع من قلوبنا النخوه
واصبحا ممن بنطبق عليهم المقولة التى تقول نحن قوم لانملك الا افواه